صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يحول المتبقي من الدفعة الثانية للطلاب ذوي الإعاقة وبمبلغ يزيد عن سبعة وعشرون مليون لعدد ٥٤٨ طالب وطالبه من ذوي الإعاقة.

صندوق رعاية المعاقين - صنعاء

خاص ||

قام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم الخميس  بتحويل المتبقي من الدفعه الثانية من العام ٢٠٢٢-٢٠٢٣م من المساعدات الدراسيه للاشخاص ذوي الاعاقه بمبلغ وقدره (٢٧٥٠٠١٠٠) سبعه وعشرون مليون وخمسمائة الف ومائة ريال.عبر الهيئه العامه للبريد لعدد ٥٤٨ طالب وطالبه من ذوي الإعاقة في مختلف المحافظات.

وتشير الإدارة المالية الى أن الحوالات للطلاب القاطنين في المناطق خارج سيطرة المجلس السياسي فقد  تمت المصارفه بالعمله الاجنبيه حتى لا تتضرر مستحقاتهم بسبب سياسة الصرافات في تلك المناطق.

وتهيب الإدارة التنفيذية ممثلة بالمدير التنفيذي الدكتور علي ناصر مغلي ونائبه الأستاذ عثمان الصلوي  بأبنائهم الطلاب من ذوي الإعاقة الى أهمية التحصيل العلمي لتنمية قدراتهم وبما يمكنهم من الإندماج في المجتمع، وكذا الإعتماد على النفس وإثبات قدراتهم وقابليتهم العقلية والإدراكية الكاملة التي يمتلكونها والتي يمكن أن يتفوقون من خلالها في كثير من الأحيان على أقرانهم الذين ليست لديهم اعاقات.

يشار الى أن الصندوق حول مطلع  الإسبوع الماضي الدفعة الثانية وبمبلغ مائة وواحد وستين مليون ومأتين وأربعين ألف ومائتين ريال لعدد  ١٣٨٩ طالب وطالبه من ذوي الإعاقة.

الملفات

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME