صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
الديلمي يلتقي بعثة الصليب الأحمر الدولي بصنعاء

الديلمي يلتقي بعثة الصليب الأحمر الدولي بصنعاء

التصنيف: أخبار الصندوق

2017-10-05 15:40:13

التقى المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد عبدالله الديلمي اليوم الخميس، بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر في اليمن.

وتناول اللقاء الذي عقد بمقر البعثة بصنعاء تعزيز الشراكة القائمة بين الصندوق والصليب الاحمر الدولي وبما ينعكس ايجابا على الاشخاص ذوي الاعاقة.

واستعرض الديلمي الوضع الراهن للصندوق وابرز احتياجات ذوي الاعاقة على مستوى الرعاية الصحية والتأهيل، مشددا على اهمية تسليط الضوء على قضايا الاشخاص ذوي الاعاقة والكشف عن حجم الضرر الذي انعكس على صندوق رعاية وتأهيل المعاقين والاشخاص ذوي الاعاقة عموما جراء العدوان المستمر على اليمن منذ نحو ثلاثة أعوام.

وعبر الديلمي عن تقديره العالي لبعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر بصنعاء، وتعاونها المستمر مع الصندوق لتعزيز الخدمات المقدمة لذوي الاعاقة، متمنيا توسيع مجالات التعاون والشراكة مستقبلا وبما ينعكس ايجابا على ذوي الاعاقة في اليمن.

من جانبها عبرت مديرة مشروع التأهيل الحركي في بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر في اليمن هيقي مقنوسان عن تقدير الصليب الاحمر للدور الذي يلعبه الصندوق في خدمة ذوي الاعاقة، مؤكدة وقوف الصليب الاحمر الدولي مع الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن في ظل الظروف الراهنة، والاسهام في تحسين الخدمات المقدمة لهم خاصة في مجالات الاعاقة الحركية والتدريب والتأهيل، ودعم ورش صيانة وتركيب الكراسي والاجهزة التعويضية لذوي الاعاقة في صنعاء.

حضر الاجتماع فنيون في ورش الصيانة ممن ابتعتهم الصليب الاحمر الدولي للدراسة في الخارج، والذين باتوا مؤهلين للعمل في ورش تركيب الاجهزة التعويضية للأشخاص ذوي الاعاقة. 

الملفات

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME