صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية المعاقين يعقد لقاء موسعا بحضور قيادة الاتحاد ورؤساء عدد من الجمعيات والمراكز العاملة مع ذوي الإعاقة

صندوق رعاية المعاقين يعقد لقاء موسعا بحضور قيادة الاتحاد ورؤساء عدد من الجمعيات والمراكز العاملة مع ذوي الإعاقة

التصنيف: أخبار الصندوق

2017-05-03 14:48:37

عقد اليوم بمقر صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بصنعاء، لقاء موسعاً ضم قيادة الصندوق والاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين ورؤساء وممثلي عدد من الجمعيات والمراكز العاملة مع الاشخاص ذوي الاعاقة.

وتناول اللقاء الذي عقد برئاسة المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد عبدالله الديلمي، وضع الصندوق والسبل الكفيلة بتجاوز السلبيات والاختلالات وتذليل كافة الصعوبات بما من شانه الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة.

وابدى رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين عثمان الصلوي وعدد من رؤساء وممثلي الجمعيات والمراكز العاملة مع الاشخاص ذوي الاعاقة ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتجويد الأداء.

من جانبه استعرض المدير التنفيذي للصندوق المهندس محمد عبدالله الديلمي الوضع الراهن للصندوق والتحديات التي تواجه العمل جراء تناقص ايرادات الصندوق بصورة غير مسبوقة، فضلا عن صعوبة صرف الموازنة التشغيلية للصندوق من حسابه في البنك المركزي اليمني نظرا للإجراءات التي اتبعتها قيادة البنك خلال الشهور الماضية تحت ذريعة انعدام السيولة، الى جانب عدد من المشكلات الادارية داخل الصندوق.

ودعا الديلمي قيادة الاتحاد والجمعيات والمراكز العاملة مع الاشخاص ذوي الاعاقة الى شراكة حقيقية وفاعلة مع الصندوق وقيادته في سبيل تجاوز الاشكاليات الراهنة وبما يسهم في خدمة ذوي الاعاقة والحفاظ على الصندوق.

وخلص اللقاء الى اقرار عدد من التوصيات الهادفة لتحسين اداء الصندوق وتعزيز دوره الخدمي الهام لذوي الاعاقة على المستوى الفردي والمؤسس.

 
الملفات

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME