صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين يهنئ الأشخاص ذوي الإعاقة بمناسبة يومهم العالمي

صندوق رعاية المعاقين - صنعاء:
هنئ المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين د. علي ناصر مغلي الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن وكافة البلدان العربية والاسلامية بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين الذي يصادف ال3من ديسمبر من كل عام  
وقال مغلي: نختفل اليوم مع سائر بلدان العالم باليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة تحت شعار "لا غنا عنا في المسائل التي تخصنا"؛ ودشنا احتفالاتنا بهذه المناسبة بزفاف 300 عريس وعروس من الاشخاص ذوي الاعاقة كدلالة واضحة لما لهذة الشريحة من اهتمام كبير من قبل القيادة الثورية والسياسية وادارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين والاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين والجهات العاملة في مجال الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن.
واوضح الدكتور علي ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق المعاقين ان بلادنا قد اعدت برنامجا للاحتفال باليوم العالمي والعربي للاشخاص ذوي الاعاقة حافلا بالانشطة والفعاليات والندوات المختلفة التي تبرز قدرات وابداعات هذة الفئة في كافة الجوانب الثقافية والابداعية.
وتطرق  الدكتور  مغلي الى معاناة الاشخاص ذوي الاعاقة جراء استمرار العدوان والحصار على بلادنا؛ والذي ضاعف من أعدادا الاعاقات في اليمن بنسب كبير وغير مسبوق.
واكد الدكتور علي مغلي ان اليوم العالمي للمعاقين يأتي هذا العام وقد قطعت بلادنا شوطا كبيرا في مجال تنفيذ القوانين والاتفاقيات الدولية المعنية بهذة الفئة والشروع في اعداد اللوائح والانظمة التي تمكن هذة الشريحة من امكانية الوصول وتعزيز القدرات والدمج المجتمع الخالي من الحواجز 
داعيا المنظمات الدولية الى الوقوف مع الاشخاص ذوي الاعاقة في بلادنا والمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار وتخفيف معاناة الاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن جراء استمرار العدوان والحصار على بلادنا.

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME