صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

بعد أدائهم المتميز في بطولة الجمهوية للصم التي مولها صندوق المعاقين .... وزراء في حكومة الإنقاذ يكرمان ابطال البطولة...

صندوق رعاية المعاقين - صنعاء

 

متابعات

في اطار الجهود التي يبذلها صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في دعم وتمويل برامج المعاقين في مجالات مختلفة، يشهد الجانب الرياضي  للأشخاص ذوي الإعاقة بصنعاء حراكا ومنافسات،  كان آخرها احياء بطولة الجمهورية التي اقامها الاتحاد العام  لرياضة الصم والتي ضمت 70مشاركا ومشاركة يمثلون اندية الصم في محافظات "صنعاء، مارب، الحديدة، عمران، اب وذمار.

وكان وزيرا الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي والشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع كرما ابطال بطولة الجمهورية للصم في العاب الشطرنج والرماية والبولينج التي انطلقت بالتزامن مع ثورة ال21من سبتمبر وخلال الفترة من "17-20"من الشهر الجاري وبدعم من صندق رعاية وتأهيل المعاقين.

وعبر الدكتور على ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين عن مدى سعادته وهو يرى كوكبة من المتميزين في هذه البطولة من محافظات مختلفة وهم يشاركون في هذه البطولة وغيرها، بل ويصلون الى مستويات عالية من الإحتراف في المجالات الرياضية المختلفة.

وقال إن بطولة الجمهورية التي انطلقت لمدة ثلاثة ايام كشفت عن مواهب مختلفة بين فئة الصم من المشاركين في البطولة، وأظهرت نماذج متميزة من خلال تقديمها نتائج مبهرة في الميدان..

ويظل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين النافذة الوحيدة التي ينطلق من خلالها الأشخاص ذوي الإعاقة الى عالمهم في جميع المجالات العلمية والثقافية والرياضية والصحية وغيرها.
 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME