صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

مسيرة للمعاقين بمحافظة إب تضامنا مع أبناء غزة ..

صندوق رعاية المعاقين فرع - إب

نظم اليوم الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة إب ، مسيرة رمزية لمعاقين من المحافظة تضامنا مع أبناء غزة ..

وفي المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة الدكتور اشرف المتوكل ، اكد المشاركون تضامنهم الكامل مع ابناء عزة الذين يتعرضون لحرب إبادة ووحشية لا نظير لها على ايدي الصهاينة المدعومين من امريكا ..

واوضح بيان المسيرة الذي تلاه مدير عام مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل ، ان التواطئ والانحياز الدولي والاممي للصهاينة على حساب الجرائم البشعة بحق ابناء غزة يدل على مدى الانحلال الاخلاقي وانعدام الظمير الانساني عند تلك الانظمة ..

واشاد البيان بتلك العمليات العظيمة التي نفذها ابطال القوات البحرية في البحرين الاحمر والعربي وإغلاق البحر الاحمر امام السفن الاسرائيلية او المتجه لإسرائيل ردا على حصار الصهاينة لغزة .. منوها الى ضرورة الاستمرار في التحرك الشعبي والجماهيري الواسع ضد جرائم الصهاينة والضغط على الانظمة لتقديم مرتكبيها للمحاكمة في الجنايات الدولية ..

وكان الوكيل المتوكل قد ألقى كلمة حيا فيها موقف القيادة الثورية والشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني .. معبرا عن الفخر والإعتزاز بالخطوات العظيمة التي وجهت بها قيادة الثورة ونفذتها القوات المسلحة للدخول المباشر في الحرب ضد الصهاينة ..

وبدورهما اوضح أمين فرع اتحاد جمعيات المعاقين رياض الرياشي ومدير صندوق رعاية المعاقين فتحي خشافة ان عملية طوفان الاقصي كان لها بالغ الاثر في إعادة الروح للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية الامة الاولى والمركزية كما ساهمت في كسر شوكة الصهاينة وحطمت غرورهم وكبرهم .. مشيرين إلى ان الصهاينة بجرائمهم تلك يعجلون بزوالهم ولن ينفعهم خيانة المطبعين من الانظمة اذا ما انتفضت الشعوب العربية والإسلامية …

الملفات

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME