صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

  

صندوق رعاية المعاقين - صنعاء
دشن المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين علي ناصر مغلي اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في المركز الرئيسي للصندوق وفروعه بالمحافظات.

وأوضح مغلي أن تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي يكتسب أهمية في تعزيز الأداء والارتقاء به في هذه المؤسسة الحكومية الهامة.. مشيرا إن عمل موظفي الصندوق مرتبط ارتباطا مباشرا بالمستفيدين من شريحة المعاقين وبالتالي يجب على موظفي الصندوق من الادارة التنفيذية وحتى الموظف العادي مرورا بمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والمختصين بذل اقصى الجهود والمثابرة والتفاني والإخلاص في خدمة هذه الشريحة والعمل على انجاز المعاملات بأقل وقت واعلى جودة.

وأكد أنه سيكون هناك مراقبة ومتابعة لسير تنفيذ العمل بمدونة السلوك الوظيفي من قبل جميع موظفي الصندوق وبما ينعكس على تجويد وتحسين الأداء الخدمي والإداري داخل الصندوق

من جانبه أوضح مدير عام الموارد البشرية بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين معمر العزي ان مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل بوحدات الخدمة العامة صدر بها قرار جمهوري وتحظى بأهمية بالغة في المنظومة الادارية وبرامج الإصلاح الإداري الذي تتبناه وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

واستعرض العزي في التدشين الذي حضره نائب المدير التنفيذي عثمان الصلوي ما تتضمنه مدونة السلوك الوظيفي من محتويات ومبادئ وقيم والمبادئ الاساسية في أداء المسئوليات ومسئوليات الموظفين في وحدات الخدمة العامة بمافيها تنظيم العلاقة بين الرئيس ومرؤوسيه وبين الموظفين ومدرائهم الى جانب عدد من المواد والاحكام التي تعزز من ترسيخ الهوية الايمانية والاخلاص في العمل لدى موظفي الوحدات العامة.

 

عقب ذلك تم توزيع مدونة السلوك الوظيفي على قيادات وموظفي الصندوق للتوقيع عليها وفق للإجراءات المتبعة.

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME