صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

Handicap Care & Rehabilitation Fund

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة يحتفي بزفاف 300عريس وعروس من ذوي الاعاقات المختلفة ضمن العرس الجماعي الكبير ل10044عريس وعروس

 

وسط اجواء فرائحية احتفت العاصمة صنعاء بزفاف 10044عريس وعروس بينهم 300عريس وعروس من ذوي الاعاقات المختلفة في مهرجان فرائحي بهيج حضره كبار قيادة الدولة واعضاء من مجلسي النواب والشورى وحكومة الانقاذ الوطني .

الى ذلك اشار الدكتور علي ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق المعاقين ان الاشخاص ذوي الاعاقة اليوم احتفوا وابتهجوا مع سائر فئات المجتمع اليمني بزفاف 10044عريس وعروس من ضمنهم 300عريس وعروس من ذوي الاعاقة الحركية والبصرية والسمعية والجرحى الابطال بالتعاون بين الهيئة العامة للزكاة وصندوق رعاية وتاهيل المعاقين وذلك بهدف مساعدة  الشباب من ذوي الاعاقة على الزواج وتحصينهم.

مشيدا بجهود الهيئة العامة للزكاة على اقامة الاعراس الجماعية وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية واشراك الاشخاص ذوي الاعاقة في كافة مشاريعها المختلفة.

مثمنا جهود جمعيات ومراكز الاشخاص ذوي الاعاقة في امانة العاصمة وبقية المحافظات في سبيل انجاح العرس الجماعي للاشخاص ذوي الاعاقة ورسم الفرحة الغامرة على العرسان من ابنائنا المعاقين ومشاركتهم فرحتهم بزفافهم الميمون اليوم الذي انتظروه طويلا.
من جهته عبر منسق المشروع الاستاذ وليد طلحة عن سعادته بنجاح العرس الجماعي ومشاركة الاشخاص ذوي الاعاقة فيه والذين لهم حضور كبير في صفوف العرسان ، مشيرا الى أهمية ادخال الفرحة والسرور والبهجة الى قلوب ذوي الاعاقة وأسرهم.
مشيدا بجهود الهيئة العامة للزكاة وما تقوم به من مشاريع تجاه ابناء الوطن من مختلف الشرائح التي تمثل مصارف رئيسية من مصارف الزكاة.

تخلل المهرجان الفرائحي فقرات تراثية وقصائد شعرية وفلكور شعبي اضفت جميعها الفرحة والسعادة على العرسان.

كما حضر مهرجان العرس الجماعي عدد من قيادات الدولة ورؤساء جمعيات ومراكز الاشخاص ذوي الاعاقة.

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين
Developed By SKYME