صندوق المعاقين يكشف عن مصدر الشائعات التي تنطلق بين الحين والآخر
الموضوع: اخبار وانشطة
 

 

متابعات

نفى صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ما تداوله بعض الناشطين حول قيام الصندوق بتخفيض مبالغ المستحقات الجامعية للأشخاص ذوي الإعاقة ، مؤكدا أن تلك الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة .

وأكد المدير التنفيذي للصندوق الدكتور علي ناصر مغلي على أن مستحقات الطلاب من ذوي الإعاقة ، حق ، لا يمكن المساس به، معتبرا أن من يروجون لأخبار كهذه هدفهم استهداف الإنجازات التي تحققت، وكذلك استهداف الإصلاحات الجارية في الصندوق وإقلاق الأشخاص ذوي الإعاقة .

وأوضح أن من يقوم بنشر أخبار كاذبة ، لا يستندون على حقائق وإنما يريدون خلق الإشاعات المغرضة وبثها بين اوساط الأشخاص ذوي الإعاقة لتحقيق مآربهم .

كما أكد على أن الصندوق لا يتوانى في تقديم الخدمات الصحية والتعليمية والتأهلية لجميع الأشخاص ذوي الإعاقة، مشيرا الى أن العشرات من الأشخاص ذوي الإعاقة يتلقون خدماتهم الصحية في المستشفيات بشكل يومي ، إضافة الى تقديم الأجهزة التعويضية بكافة انواعها بشكل يومي ، وكذلك تقديم الخدمات المؤسسية التي تتلقاها الجمعيات والمراكز العاملة مع الأشخاص ذوي الإعاقة .

كما دعا المدير التنفيذي للصندوق الأخوة الاشخاص ذوي الإعاقة الى عدم اعتماد وتصديق اي أخبار مغرضة وهدامة ، مؤكدا أن قيادة الصندوق لن تتخذ اي قرار يضر أو يؤثر على صحة الأشخاص ذوي الإعاقة او تعليمهم كون الصندوق انشئ لخدمتهم ولأجلهم .

صندوق رعاية المعاقين - صنعاء
الأربعاء 21 إبريل-نيسان 2021
أتى هذا الخبر من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين:
http://yehwrf.org
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://yehwrf.org/news_details.php?sid=397