صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يدشن مشروع صرف أجهزة تعويضية ووسائل تعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة
الموضوع: اخبار وانشطة
 

 

متابعات

دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين صرف أجهزة تعويضية من العربيات بمختلف احجامها لعدد 618حالة من ذوي الإعاقة الحركية، إضافة الى تدشينه صرف وسائل تعليمية للمكفوفين وبمبلغ إجمالي تجاوز اثنين وخمسين مليون ريال .. وفي التدشين أشار المدير التنفيذي للصندوق الدكتور علي ناصر مغلي إلى أهمية تلبية احتياجات الأشخاص ذوي الاعاقة في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار والتي أثرت بشكل بالغ على تقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة .

  وقال إن شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة من الشرائح الاجتماعية التي زادت معاناتها في ظل العدوان والحصار، وكان للعدوان واستهدافه للمدنيين الامنيين آثاره السلبية في زيادة عدد الأشخاص ذوي الإعاقة بإعاقات مختلفة جميعها سببتها صواريخ وقنابل العدوان، خاصة التي طالت المعاقين أنفسهم في مركز النور بالعاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى.

 

معتبرا أن إهتمام جميع الجهات الرسمية والخاصة بهذه الشريحة يجب ان يكون في مقدمة الاهتمامات بعتبارها مسؤولية الجميع أمام الله سبحانه وتعالى .

 

حضر التدشين نائب المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ عثمان الصلوي والأستاذ عبدالله بنيان رئيس الإقليم العربي للأشخاص ذوي الإعاقة وعدد من مدراء الصندوق .

صندوق رعاية المعاقين - صنعاء
الخميس 01 إبريل-نيسان 2021
أتى هذا الخبر من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين:
http://yehwrf.org
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://yehwrf.org/news_details.php?sid=395