المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين يتسلم نسخة إهداء رسالة ماجستير مقدمة من إحدى الباحثات الكفيفات
الموضوع: اخبار وانشطة

 

متابعات :

تسلم المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي يوم الثلاثاء 29\12\2020 إهداء رسالة ماجستير حول الأشخاص ذوي الإعاقة من الباحثة تيسير مطر .

وقدمت الباحثة نسخة من رسالتها الموسومة ب: المشكلات التي يواجهها طلبة المرحلة الثانوية من ذوي الإعاقة البصرية في مدارس الدمج الحكومية في الجمهورية اليمنية كهدية للمدير التنفيذي اعترافا بجهود الصندوق المساندة لمسيرتها وزملائها من ذوي الإعاقة في مسيرتهم العلمية .

وأشاد د.مغلي بمحتوى الرسالة الذي تناول أحد موضوعات هذه الفئة، كما أكد تشجيعه لكل أبنائه الطلاب من ذوي الإعاقة لاسيما الطموحين منهم لمواصلة الدراسات العليا مؤكدا دعمه ووقوفه الكامل معهم لما فيه المصلحة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة .

وبارك مغلي الدور البارز والخطى الحثيثة لجمعية الأمان لرعاية الكفيفات والجهات العاملة في مجال الإعاقة في الارتقاء بأعضائها وصولاً بهم إلى أعلى المستويات في مختلف الأصعدة ليقوموا بدورهم تجاه أنفسهم ومجتمعهم على أكمل وجه .

يشار الى أن الباحثة تيسير مطر هي إحدى مخرجات جمعية الأمان لرعاية الكفيفات ، ومن المتفوقات في الجمعية وهي أول باحثه بالخارج من فئة الكفيفات وهي حاليا تشغل منصب مديرة الإعلام والمناصرة بالجمعية .

صندوق رعاية المعاقين – صنعاء
الخميس 31 ديسمبر-كانون الأول 2020
أتى هذا الخبر من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين:
http://yehwrf.org
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://yehwrf.org/news_details.php?sid=385